عام

حالة الطقس غدًا الأربعاء 12-7-2023 في مصر

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس غداً الأربعاء الموافق 12 يوليو 2023، معتدلاً في الصباح الباكر على كافة الأنحاء، وحاراً رطباً نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما يكون شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. ويتوقع أن يشهد الغد نشاطاً للرياح في كافة المناطق، مع استمرار ارتفاع نسب الرطوبة خلال النهار، وخلال هذا التقرير نستعرض معكم حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة علي كافة المحافظات.

حالة الطقس غدًا الأربعاء

وينصح هيئة خبراء الأرصاد الجوية، باتباع بعض الإجراءات الاحترازية لتجنب التعرض لأشعة الشمس الحارقة، مثل ارتداء الملابس الفضفاضة والمصنوعة من الأقمشة الخفيفة والمسامية، وتجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة في فترات الظهيرة، وشرب السوائل بكميات كافية لتجنب الجفاف والإجهاد الحراري، كما ينصح بتجنب الأنشطة البدنية الشاقة خلال فترات النهار الحارة، والبقاء في الأماكن المكيفة في حالة الشعور بالإعياء أو الدوار.

درجات الحرارة المتوقعة غدًا

يتوقع أن تصل درجات الحرارة غداً الأربعاء إلى مستويات مرتفعة، حيث ستكون العظمى في القاهرة حوالي 35 درجة مئوية، والصغرى حوالي 25 درجة مئوية. وفي الإسكندرية، يتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى إلى حوالي 32 درجة مئوية، والصغرى حوالي 23 درجة مئوية.

وفي مدينة مطروح، يتوقع أن تبلغ درجة الحرارة العظمى حوالي 29 درجة مئوية، والصغرى حوالي 24 درجة مئوية. أما في جنوب مصر، فيتوقع أن تصل درجات الحرارة إلى مستويات عالية، حيث ستكون العظمى في سوهاج حوالي 39 درجة مئوية، وفي قنا حوالي 40 درجة مئوية، وفي أسوان حوالي 42 درجة مئوية، في حين تكون الصغرى في هذه المناطق حوالي 25-28 درجة مئوية.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى